معلومات المؤلفين
معلومات المؤلفين طباعة

ترتيب مخطوط البحث

يجب كتابة المخطوطات باللغة العربية أو الإنجليزية، وينبغي للمـــؤلف الالتزام بالترتيب التالي للتقديم: عنـــوان المقال، إسم المؤلف / المؤلفين، الملخص، التصنيفات والكلمات الرئيسية، والنص الرئيسي، الشكر والمراجع، العنـــوان الكامل والبريد الإلكتروني.

وينبغي إرفاق المراجع بالترتيب الأبجدي وفقا للألقاب من المؤلفين في نهاية الورقة. وينبغي أن تستخدم أسلوب الآتي:

- G. Köthe, Topological vector spaces I, Springer-Verlag, 1969. (الكتب)

- D.P.Blecher and V.I.Paulsen, Tensor products of operator spaces , J. Funct. Anal. 99(1991), 262-292. (الأبحاث)


المخطوط المنقح (المعدَل) والأقراص المدمجة:

بعد قبول البحث للنشر وإجراء جميع التعديلات المطلوبة، فعلى الباحثين تقديم نسخة إلكترونية أخرى مطابقة للأصلية تحتوي على المخطـوط كاملا مكتوبا على Microsoft Word  أو Latex. وتخزن جميع ملفات الرسـومات على شكل (eps.)، وتقدم جميع الرسومات التوضيحية بالحجم الحقيقي الذي ستظهر به في المجلة.


حقوق الطبع والنشر

يُشَكِّل تقديم مخطوط البحث للمجلة اعترافاً صريحاً من الباحثين بأنّ مخطوط البحث لم يُنْشَر ولم يُقَدَّم للنشر لدى أي جِهَة أخرى كانت وبأي صيغة ورقية أو إلكترونية أو غيرهــا. ويُشترط على البــاحثين ملء أنموذجٍ يَنُصُّ على نقْل حقوق الطبع لتُصبح ملكاً لجامعة اليرموك قبل الموافقة على نشر المخطوط. ويقوم رئيس التحرير بتزويــــد الباحثين بإنموذج نقل حقوق الطبع مع خطاب إستلام البحث أو مع النسخة المُرْسَلَة للتنقيح. كما ويُمنع إعادة إنتاج أيِّ جزء من الأعمال المنشورة في المجلّة من دون إذن خَطِّيٍّ مُسْبَق من رئيس التحرير.


إخلاء المسؤولية

إن ما ورد في هـذه المجلة يعبر عن آراء المــؤلفين ولا يعكس بالضرورة آراء هيئة التحــرير أو الجــامعة أو سياسة صندوق دعم البحث العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ولا يتحمل ناشر المجلة أي تبعات مادية أو معنوية أو مسؤوليات عن استعمال المعلومات المنشورة في المجلة أو سوء استعمالها.


تقديم مخطوط البحث إلى:

الأستاذ الدكتور أحمد جمعة السلمان

رئيس تحرير المجلة الأردنية للرياضيات والإحصاء

عمادة البحث العلمي والدراسات العليا، جامعة اليرموك، إربد - الأردن

هاتف 7211111 2 962 00  فرعي 2072

E-mail: هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته , هذا البريد الإلكتروني محمي من المتطفلين و برامج التطفل، تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته

Website: http://journals.yu.edu.jo/jjms


 

Scientificresearch.fac@yu.edu.jo| هاتف: 0096227211111 فرعي 2071 | فاكس: 009627211121 |